السبت، 2 يوليو 2011

الله يرحم ايام الجنيه الجبس



ليه مانرجعش للجنيه المصرى كرامته


الحل يا جماعة الخير هو
الاسراع بتنفيذ مشروع ممر التنمية هيوفر فرص عمل جديدة
بناء مصانع جديدة بالرصيد الذهبى بدل ماهو مركون على الرف
زراعة ملايين الافدنة الصحراوية بالقمح فى موسم الشتاء فقط اعتمادا على مياه الامطار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق