
ليه مانرجعش للجنيه المصرى كرامته
الحل يا جماعة الخير هو
الاسراع بتنفيذ مشروع ممر التنمية هيوفر فرص عمل جديدة
بناء مصانع جديدة بالرصيد الذهبى بدل ماهو مركون على الرف
زراعة ملايين الافدنة الصحراوية بالقمح فى موسم الشتاء فقط اعتمادا على مياه الامطار
الحل يا جماعة الخير هو
الاسراع بتنفيذ مشروع ممر التنمية هيوفر فرص عمل جديدة
بناء مصانع جديدة بالرصيد الذهبى بدل ماهو مركون على الرف
زراعة ملايين الافدنة الصحراوية بالقمح فى موسم الشتاء فقط اعتمادا على مياه الامطار
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق