السبت، 2 يوليو 2011

الله يرحم ايام الجنيه الجبس



ليه مانرجعش للجنيه المصرى كرامته


الحل يا جماعة الخير هو
الاسراع بتنفيذ مشروع ممر التنمية هيوفر فرص عمل جديدة
بناء مصانع جديدة بالرصيد الذهبى بدل ماهو مركون على الرف
زراعة ملايين الافدنة الصحراوية بالقمح فى موسم الشتاء فقط اعتمادا على مياه الامطار

الجمعة، 1 يوليو 2011

ليه



ليه

ليه ما نزرعش طرق مصر و مشياتها بالنخيل و الفاكهة و مختلف الاشجار المثمرة مع العلم بأن تكلفتها لا تتجاوز ثمن الشتلة الصغيرة يعني شوية مللاليم انما العائد يتجاوز المليارات بالإضافة الي اننا سنكرم الانسان بأن نوفر له منظر جمالي مع دخل معقول و سنكرم البيئة بأن نحافظ عليها و مردود ما سبق = بلد متحضر

اخر الرجال المحترمين






انه الدكتور عبدالوهاب المسيري الذي ترفرف روحه علي ميدان التحرير و علي القابعين في ميدان التحرير لانه لولا جهوده وجهود المخلصين من امثاله ما تحرر هذا الوطن



و لهذا الرجل جميل كبير في اعناقنا



لذلك



نرجو من الدكتور عصام شرف أن يحتفي بهذا الرجل كما يستحق منا ان نرد له الجميل